حياة خارج كوكب الأرض

. . ليست هناك تعليقات:

فكرة وجود حياة خارج كوكب الأرض

تشير الابحاث إلى وجود حياة خارج كوكب الأرض أو النظام الشمسي بحيث كانت تاتي الفكرة من أفلام الخيال العلمي التي صورت الحياة الغريبة في الفضاء ووجودها في ظل ظروف بيئية صعبة جدا.

آراء و افتراضات مختلفة عن وجود عالم آخر غير الأرض

رأي العالم ألبرت أينشتاين حول امكانية وجود حياة خارج كوكب الأرض

مع التطور العلمي اصبح الامر جديا لفهم البشر للحياة بشكل أفضل، حيث أيده عدد من العلماء اهمهم ألبرت أينشتاين الذي قال: إنه من المحتمل والممكن وجود حياة أخرى في عدة أماكن في المجرة التي فيها ملايين النجوم وبالأخص الكواكب ولا بد أن بعض الكواكب هنا وهناك صالح للحياة وإلا فإنها معجزة أن تكون الأرض لوحدها من تحوي حياة !

وكالة الفضاء الأمريكية ناسا حول امكانية وجود حياة خارج كوكب الأرض

ولقد دفع تقدم التكنولوجيا والعلم الحديث الوكالات الدولية مثل وكالة ناسا التي وضعت نظريات جديدة واطلقت رحلات عديدة للبحث عن جواب السؤال الذي حير البشرية منذ أن خلقت وهو (هل البشر على كوكب الأرض هم الوحيدون في هذا الكون؟)

رأي شولتز حول امكانية وجود حياة خارج كوكب الأرض

في عصرنا الحالي وصلت الأمور إلى إعلان سيف شولتز أمام الكونغرس الأمريكي: إننا قادرون على البحث عن حياة خارج الأرض خلال عقدين من الآن وهذا حسب مقدار العمل والبحث والتمويل أو عن طريق المصادفة بعثر غيرنا علينا.

رأي العالم ستيفن هوكينغ حول امكانية وجود حياة خارج كوكب الأرض

اما العالم ستيفن هوكينغ فقام في عام 2010 بالتحذير من خطورة التواصل البشري مع حضارات فضائية أخرى حيث من الممكن ان تسبب خطرا على كوكب الأرض المحتمل أن يتحول إلى مطمع لهم مثلاً أو غير ذلك من المغامرات الغير محسوبة
الينا بهاء حداد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث داخل الموقع

المشاركات الشائعة

بحث هذه المدونة الإلكترونية